«الأقوى في عام 2024».. تحذير من خسوف القمر القادم وتأثيره على البشر

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الأقوى في عام 2024».. تحذير من خسوف القمر القادم وتأثيره على البشر, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:48 مساءً

يحدث خسوف القمر من فترة لأخرى، وينتظر محبو الفلك متابعة الخسوف الأخير لعام 2024، والذي يُعد الأقوى على الإطلاق، ما يؤدي إلى تأثير سلبي على طاقات الأشخاص، وإنهاء بعض العلاقات وربما الوظائف، لذلك، يُنصح بالتريث خلال هذه الفترة لتجنب هذه النتائج.

السماء على موعد مع خسوف القمر، يومي 17 إلى 18 سبتمبر الجاري، والذي يُعتبر آخر خسوف جزئي للقمر في 2024، والأقوى على الإطلاق. يحدث الخسوف في برج الحوت، الذي يُعتبر بيت النهايات، وسيتزامن مع اقتران كوكب نبتون بعد اتصاله بزحل. وحذرت خبيرة الفلك رحاب منيعم في حديثها لـ«الوطن» من هذه الظاهرة، موضحة أن هذا الخسوف يحمل طاقة الخسف، التي تُعد طاقة الإنهاء والنهايات.

آخر خسوف للقمر في عام 2024

بالرغم من أن آخر خسوف للقمر في عام 2024 سيحدث بعد أسبوع، إلا أن تأثيره على الطاقات بدأ قبل أيام، ويختلف تأثيره من شخص لآخر حسب خريطته الفلكية. ولكن بشكل عام، من المتوقع أن يشهد سبتمبر انتهاء بعض الأمور، سواء كانت علاقات أو وظائف، أو نهاية تجربة قد تكون استمرت لفترة طويلة، قد تصل إلى 9 سنوات.

خلال ظواهر الخسوف والكسوف، ربما تحدث بعض الظواهر الغريبة خاصة للحيوانات أو الكائنات البحرية خاصة الحيتان أو الدلافين، بحسب «منيعم».

اكتمال القمر في حالة خسوف قوية جدًا

يُعتبر اكتمال القمر في حالة خسوف قوية جدًا، وتحدث هذه الظاهرة مرة كل عام تقريبًا، ولا تستدعي أي قلق. ومع ذلك، تنصح «منيعم» بعدم الانفعال خلال هذه الفترة أو الدخول في أية مشكلات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق