هكذا احتفل النازحون في غزة بالمولد النبوي الشريف.. «إيه العمل يا أحمد»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هكذا احتفل النازحون في غزة بالمولد النبوي الشريف.. «إيه العمل يا أحمد», اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 06:59 صباحاً

لم تمنع الحرب والصواريخ والقصف والنيران الإسرائيلية المتواصلة، الفلسطينيين من الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث تجمع النازحين داخل الخيام واحتفلوا بذكرى  مولد خير الأنام، رغم غياب مظاهر البهجة والفرح بسبب حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة.

احتفالات النازحين في معسكرات النزوح بالمولد النبوي الشريف

ونشر العارف بالله الشيخ محمد الهادي مصطفى السعافين الأزهري شيخ زاوية الشيخ مصطفى السعافين الصوفية بقطاع غزة فيديوهات من احتفالات النازحين في معسكرات النزوح بالمولد النبوي الشريف والتي تضمنت المدائح النبوية والابتهالات الدينية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال السعافين في تصريح لـ «الوطن»: «يعلم الله ويشهد، أننا نحب سيدنا رسول الله في كل أوقاتنا، وفي الحرب والسلم، ولن يشغلنا عن محبته ومدحه لا ضيق حال، ولا قصف وموت ودمار، فهو معنا أينما كنا، وكفى به».

واحتفل أهالي غزة بذكرى المولد النبوي الشريف بإنشاد القصائد الدينية ومنها قصيدة «إيه العمل يا أحمد» وقصيدة «قمر سيدنا النبي» وغيرها من القصائد والأناشيد.

ويتعرض قطاع غزة لحرب إبادة جماعية من قوات الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي تسببت حتى الآن في استشهاد واصابة أكثر من 150 ألف فلسطيني بخلاف المفقودين والموجودين تحت الانقاض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق