مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 04:09 مساءً

التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بـ55 أسرة من أبناء المحافظة، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتخفيف العبء والمعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم.

تحسين مستوى معيشة المواطن

وأشار محافظ الغربية، إلى اتخاذ كل الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم.

7c46e5c903.jpg

ودشن محافظ الغربية، خلال اللقاء مبادرة لتسديد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس المستحقين على مستوى المحافظة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم و مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.

وشهد اللقاء مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه الطلاب حيث سلم محافظ الغربية المصروفات والمستلزمات الدراسية لـ32 طالبا في مختلف الفئات والمراحل التعليمية من كل مراكز ومدن المحافظة.

1ffc9339cb.jpg

الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية في الغربية

وأكد محافظ الغربية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالأسر الأولى بالرعاية ورفع العبء عن كاهلهم بكل الطرق الممكنة وتخفيف الحمل عن كاهل أولياء الأمور. 

كما سلم المحافظ ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي مساعدات مالية وكراسي متحركة لـ 23 من الأسر الأولى بالرعاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق