مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة ناهد رشدي لمحاولة «كسر التلفزيون»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة ناهد رشدي لمحاولة «كسر التلفزيون», اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 09:43 صباحاً

في الساعات الأولى من صباح اليوم أعلنت دينا سعد ابنة الفنانة ناهد رشدي، وفاة والدتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن عمر يناهز 68 عامًا، وأثار النبأ حالة من الحزن الشديد في الوسط الفني ولمحبي الفنانة الراحلة.

ولعل أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي، دورها في المسلسل الشهير «لن أعيش في جلباب أبي»، بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل.  

مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة الفنانة ناهد رشدي لـ«كسرالتليفزيون»

خلال لقاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، في برنامج «its show time»، عبر قناة «cbc»، تلقت سؤالاً عن قيام ابنتها «دينا» بمحاولة كسر «التليفزيون»، أثناء عرض أحد المشاهد بمسلسل لن أعيش في جلباب. 

لترد الفنانة الراحلة قائلة: «بنتي كان عندها 3 سنين وكانت بتتفرج على مشهد مع الأستاذ نور، والمشهد ده حاول أستاذ نور الله يرحمه كان عاوز يعمله زي السينما ماعرفش، في السينما الضرب بيبقاله زاوية معينة يبان إنه حقيقي بس مش بنتضرب بجد، فحاول أستاذ نور كذا مرة يعملها لحد ما المخرج قاله اضرب يا أستاذ نور، فبصلي قولتله اضرب».

تفاصيل ما فعلته ابنة الفنانة ناهد رشدي

المشهد السابق دفع «دينا» ابنتي لمحاولة كسر التليفزيون، وبحسب حديث والدتها «خدت القلم حلو أوي وعدينا التصوير، وبنتفرج على المسلسل في البيت ومعايا بنتي، فأول ما جه المشهد وشافتني بعيط، قامت معلية صوتها وجريت على التلفزيون.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

كانت دينا سعد والدة الفنانة ناهد رشدي أعلنت وفاة والدتها قائلة: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق