مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. حريق هائل بمنزل إيمان العاصي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. حريق هائل بمنزل إيمان العاصي, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 10:08 مساءً

انطلق عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية بطولة الفنانة إيمان العاصي في أولى بطولاتها المطلقة بالدراما، الذي يعرض عبر منصة WATCH IT، وقناة ON وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا الانسانية والاجتماعية.

14441d8227.jpg

تفاصيل الحلقة الثانية مسلسل برغم القانون

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل برغم القانون العديد من التفاصيل المثيرة والمتصاعدة، حيث بدأت الحلقة ببحث ليلي التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي عن زوجها أحمد المفقود ويجسده الفنان محمد القس، ونشب حريق هائل بمنزلها وأطفالها بداخله وأنقذهم جيرانهم.

3704bc2204.jpg

محاولة قتل إيمان العاصي فى الحلقة الثانية مسلسل برغم القانون

وتوالت أحداث الحلقة الثانية مسلسل برغم القانون وأخبرها والدها أن زوجها يهرب من ثأر ضده، وذهبت إلى قريته للبحث عنه برفقه صديقه محمود ويجسده الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وتم إطلاق النارعليهم داخل قريته وحرروا محضرا بالشروع في قتلهم.

e54d6edf2d.jpg

وانتهت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية باكتشاف ليلى لسر خطير يتعلق بزوجها أحمد وجدته عن طريق الصدفة داخل أغراضه في منزلهم. 

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك فى بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من نجوم الفن من بينهم إيمان العاصي، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، رحاب الجمال، وآخرين من اخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق