ضوابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024.. اعرفها

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضوابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024.. اعرفها, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 08:29 مساءً

أعلنت محافظة القاهرة أهمية اتباع تعليمات وشروط محددة، قبل ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام 2024 في المؤسسات التعليمية، موضحة أن هذه الشروط تتضمن تفاصيل مهمة  يجب على أولياء الأمور استيفاؤها قبل استكمال إجراءات القبول، وذلك لضمان تلبية متطلبات التسجيل.

ضوابط تنسيق رياض الأطفال

وأشارت المحافظة، إلى أن مديرية التعليم  حددت ضوابط  نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة، مشددة على دفع المصروفات بالمدرسة وبالبريد في غضون 15 يومًا من تاريخ إعلان نتيجة المرحلة، وإلا سيتم إلغاء التقديم نهائيًا، كما لا يقبل ملف الطفل إلا ببطاقة ولى الأمر لمحافظة القاهرة فقط، كما يتم الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال خلال الموقع الإلكتروني.

وأوضحت أنه لا يوجد تعديل أو تحويل بعد القبول بالتنسيق في نفس العام الدراسي، وممنوع منعًا باتًا دفع أي مبالغ مالية أو تبرعات للمدرسة المقبول بها الطفل.

عدم قبول التأشيرات

وفيما يتعلق بالتعليمات والشروط في حالة عدم القبول بالمرحلة الحالية أنه لا توجد أي تأشيرات أو استثناءات في التقديم، ولا يوجد حاليَا أي تعديل أو تحويل سواء ورقيا أو إلكترونيًا.

يذكر أنّ محافظة القاهرة تقدم عددًا من الخدمات الإلكترونية  لأولياء الأمور والطلاب، من أجل التيسير على الأسر واختصار الوقت والجهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق