نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:02 صباحاً

عقد الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ، اجتماعًا عبر «الفيديو كونفرنس» مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، لمناقشة الاستعدادات النهائية لانطلاق المبادرة الرئاسية «بداية» لتنمية الإنسان المصري، والتي ستنطلق في سوهاج غدًا، الثلاثاء 17 سبتمبر.

تنفيذ المبادرة «بداية»

وأكد نائب محافظ سوهاج تنفيذ توجيهات المحافظ بتقديم كل سبل الدعم والتعاون مع الجهات الشريكة لتنفيذ المبادرة «بداية» وتحقيق أهدافها، مشيرًا إلى أنّ المبادرة تأتي انعكاسًا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو بناء مجتمع متكامل ومتقدم وتحسين جودة حياة المواطنين، من خلال تقديم خدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة وحتى ما بعد سن 65 عامًا.

تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن 

ووجه «عبد الهادي» رؤساء الوحدات المحلية بتنسيق العمل مع المديريات المختلفة والجهات الشريكة لتوحيد الجهود، والاستفادة من قدرات الجهات المجتمعية بأسلوب تشاركي؛ لضمان عدالة التوزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة، بما يضمن تحقيق أكبر فائدة باستخدام الموارد المتاحة.

وأكد رؤساء الوحدات المحلية من جانبهم على جاهزيتهم الكاملة لتنفيذ المبادرة الرئاسية بداية والعمل على تحقيق أهدافها المرجوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق