ترامب: نحن على وشك حرب عالمية ثالثة مع انتشار الحروب والصراعات بالمنطقة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترامب: نحن على وشك حرب عالمية ثالثة مع انتشار الحروب والصراعات بالمنطقة, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:25 مساءً

أكد دونالد ترامب المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري في الانتخابات الأمريكية، في مؤتمر انتخابي، فجر اليوم الأربعاء، في ولاية ميشيجان، أنه يجب أن يكون لدى الولايات المتحدة علاقات طيبة مع كل الدول التي تمتلك أسلحة نووية، مشيرًا إلى أنه كانت تربطه علاقات جيدة مع رؤساء روسيا والصين وكوريا الشمالية عندما كان رئيسًا سابقًا لأمريكا.

ترامب يتحدث عن اقتراب حرب عالمية ثالثة

وأشار ترامب إلى اقتراب حرب عالمية ثالثة، خصوصًا بعد انتشار الحروب والصراعات بين العديد من الدول، والتي أصبح أغلبها يمتلك السلاح النووي ويهدد به، موكدًا أن التهديدات النووية هي أكبر تهديد للحضارة، حسبما ذكرت صحيفة «واشنطن بوست».

أسباب التضخم في أمريكا 

وتطرق ترامب للجوانب الاقتصادية خلال حديثه، إذ أكد أن التضخم في الولايات المتحدة سببه سياسات الطاقة السيئة، متعهدًا بجلب الكثير من المصانع إلى الولايات المتحدة وإعادة إنعاش صناعة السيارات.

واستكمل ترامب حديثه خلال المؤتمر، مشيرًا إلى أن أمريكا ستخسر تريلون دولارعجزًا مع الصين الذين يستغلون البلاد منذ سنوات عدة.

وأوضح المرشح الجمهوري على تلقيه مكالمة هاتفية من منافسته عن الحزب الديمقراطي المرشحة الرئاسية كامالا هاريس، للاطمئنان على صحته بعد محاولة اغتياله الأخيرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق