انفجارتت جديدة في لبنان لـ عدد من الأجهزة اللاسلكية والإلكترونية ووقوع إصابات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انفجارتت جديدة في لبنان لـ عدد من الأجهزة اللاسلكية والإلكترونية ووقوع إصابات, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 05:41 مساءً

أفاد إعلام لبناني بوجود إصابات في انفجار عشرات الأجهزة اللاسلكية والإلكترونية بعدد من المناطق بالبلاد، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، بوجود تعليمات للمجموعات التابعة لحزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت بغلق الأجهزة اللاسلكية.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية نشوب حرائق داخل عدد من الشقق السكنية والسيارات جراء انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية في عدد من المناطق اللبنانية، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

ونقلت «أ ف ب» عن مصدر مقرب من حزب الله وهيئة إسعاف، أن الانفجارات في عدد من المناطق بلبنان طالت أجهزة «ووكي توكي» اللاسلكية، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وأكد إعلام لبناني، أن طواقم الإسعاف تباشر نقل عدد كبير من المصابين جراء انفجارات متعددة لأجهزة الاتصالات اللاسلكية، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

وقالت وسائل إعلام لبنانية، إنه دوت انفجارات في بعلبك وعدد من قرى البقاع عقب تفجيرات جديدة بأجهزة اتصال لاسلكية حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق