«الحرية المصري»: مبادرة بداية تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين وتحقيق رؤية 2030

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الحرية المصري»: مبادرة بداية تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين وتحقيق رؤية 2030, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:08 مساءً

أكد حزب الحرية المصري برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود، أن اطلاق مبادرة بداية لبناء الإنسان، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمثل خطوة استراتيجية مهمة نحو تحقيق رؤية مصر 2030، من خلال الاستثمار في رأس المال البشري، الذي يعد الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة.

مبادرة بداية جديدة

قال رئيس الحزب إن مبادرة «بداية لبناء الإنسان»، تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين من خلال تقديم خدمات صحية متميزة، وتطوير منظومة التعليم، ودعم الثقافة، وتشجيع الرياضة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية.

برامج لدعم الأسرة المصرية

أضاف أن المبادرة سيكون لها دور مهم في تنمية المهارات والقدرات، وتوفير التدريب اللازم لسوق العمل، وإعداد أجيال جديدة قادرة على الابداع والابتكار، ومجابهة تقلبات الحياة فى المستقبل؛ فضلا عن برامج لدعم الأسرة المصرية، وتعزيز التماسك الاجتماعي، والحفاظ على القيم والأخلاق التي تمثل الهوية المصرية الأصيلة؛ بدعم من المؤسسات الدينية والتعليمية، ووسائل الإعلام المختلفة.

وأكد أن نجاح مبادرة «بداية جديدة»، يعتمد على تنسيق العمل وتضافر الجهود بين جميع الوزارات والهيئات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، للاستفادة من الفرص المتاحة، لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال الحالية والقادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق