"القدية للاستثمار" تُطلق برامج "صُنّاع اللعب" التدريبية لتطوير الكفاءات السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"القدية للاستثمار" تُطلق برامج "صُنّاع اللعب" التدريبية لتطوير الكفاءات السعودية, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:49 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة القدية للاستثمار، اليوم، إطلاق مجموعة برامج "صُنّاع اللعب" التدريبية، التي تُعد علامة فارقة في تطوير مهارات مواطني المملكة وتمكينهم من العمل بالقطاعات الرئيسة في القدية؛ من خلال توفير تدريب عالي الجودة للمواطنين السعوديين بالتعاون مع جهات تدريبية محلية وعالمية.

وقالت إن المجموعة الأولى من البرامج على قطاعي الترفيه والضيافة، مع خطط للتوسع لتشمل الرياضة والثقافة وقطاعات أخرى في المستقبل، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 وأضافت أن إطلاق برامج "صُنّاع اللعب" التدريبية يعتبر تأكيدًا لالتزام شركة القدية بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، من خلال التركيز على إيجاد فرص عمل جديدة للسعوديين، إذ تطمح الشركة إلى توفير 325 ألف وظيفة في مدينة القدية، بالإضافة إلى 22 ألف وظيفة حول المملكة في شركة مشاريع الترفيه السعودية ( SEVEN )، مما يوفر فرصًا واعدة للعمل في قطاعات القدية الأساسية.

 ووقعت القدية مذكرات تفاهم مع شركاء تدريب رائدين في مجالي الترفيه الضيافة، كما يجري العمل مع شركاء إضافيين للانضمام إلى المجموعة التالية من البرامج، بالإضافة إلى ذلك تتعاون القدية مع العديد من الجهات الحكومية وغير الربحية التي تشاركها الأهداف الطموحة في تطوير مهارات الكوادر الوطنية.

 ويتضمن الإطلاق مجموعة واسعة من البرامج التدريبية التي تستهدف جميع الخلفيات التعليمية والطموحات المهنية، وذلك من خلال الدورات القصيرة، ودرجات التدريب المهني حتى درجات التعليم العالي، لإعداد المشاركين للعمل في مشاريع مدينة القدية و ( SEVEN ) مثل "Six Flags مدينة القدية"، و"أكواريبيا"، و"مضمار السرعة"، وغيرها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

انضمام 11 دولة لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر كأعضاء إقليميين

"البحري" توقع اتفاقية تمويل مع "الإنماء" بقيمة 2.8 مليار ريال

الخلب: بنك التصدير والاستيراد السعودي وفر 1.2 مليار دولار لبيوت التصدير العالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق