تجمّع المدينة الصحي يبرم اتفاقية تفاهم لتطوير مجالات التحول الرقمي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجمّع المدينة الصحي يبرم اتفاقية تفاهم لتطوير مجالات التحول الرقمي, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:15 مساءً

الرياض - مباشر: أبرم تجمّع المدينة المنورة الصحي مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات المتخصصة في الرعاية الصحية، بهدف التعاون في مجالات التحول الرقمي من خلال جوانب تقديم الرعاية بتجمع المدينة الصحي بالاضافة إلى تنفيذ دراسة شمولية محتملة لنواحي اقتصاديات الصحة.

ويأتي ذلك إدراكًا بضرورة الشراكة التكاملية والتعاونية لحوكمة العمل بين الطرفين لتحديد الأطر العامة والمسؤوليات لتحقيق الأهداف المشتركة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك على هامش ملتقى الصحة العالمي، حيث مثل الجانبين في التوقيع, الرئيس التنفيذي للتجمع عبدالرحمن الحربي، ومن جانب الشركة نائب المدير العام محمد مصطفى.
 
وتأتي المذكرة في إطار توحيد الجهود بين الطرفين في مجالات التحول الرقمي من خلال تقديم مبادرة تهدف الى تحسين مخرجات الرعاية الصحية من خلال ابتكارات رقمية وتكنولوجية ورؤيا منبثقة من تحليل البيانات.
 
ويُذكر أن هذه المذكرة التي أبرمها التجمع الصحي تأتي ضمن مساعيه في تحسين مخرجات الرعاية الصحية لتحقيق نتائج ملموسة من هذه الشراكة تسهم في رفع مستوى الرعاية الصحية وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لمجتمع منطقة المدينة المنورة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق