رئيس مجلس الشورى يجتمع في باكو مع رئيس المجلس الاستشاري بالنيجر ورئيسة الجمعية الوطنية في موزمبيق

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

4

24 يونيو 2026 , 07:31م
alsharq

باكو- قنا

 اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، مع سعادة السيد مامودو هارونا جينغاري رئيس المجلس الاستشاري لإعادة التأسيس في جمهورية النيجر، وسعادة السيدة مارغاريدا أداموغي تالابا رئيسة الجمعية الوطنية في جمهورية موزمبيق، كل على حدة، وذلك على هامش أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة في العاصمة الأذربيجانية باكو.

767202a26f.jpg

جرى، خلال الاجتماعين، استعراض علاقات التعاون البرلماني وسبل تعزيزها وتطويرها، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والقضايا المدرجة على جدول أعمال المؤتمر، بما يسهم في تعزيز التنسيق والتشاور بين المجالس والبرلمانات الأعضاء في الاتحاد.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق