مجلس الشورى يشارك في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي غدا بالقاهرة

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

28

26 يونيو 2026 , 03:58م

القاهرة - قنا

يشارك مجلس الشورى بوفد يرأسه سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، الذي يعقد بالعاصمة المصرية القاهرة غدا /السبت/.

سيناقش المؤتمر ثلاثة موضوعات مهمة تشمل بلورة موقف عربي موحد لحفظ أمن واستقرار وسيادة الدول العربية ضد أية اعتداءات خارجية، وتطورات المشهد في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بالإضافة إلى موضوع تعزيز السيادة الرقمية العربية وحماية الخصوصية الوطنية في عصر التحول الرقمي.

  وسيقدم المشاركون رؤاهم كبرلمانيين حيال تلك الموضوعات، ويناقشون التحديات ذات الصلة بها.

يذكر أن سعادة السيد ناصر بن محمد النعيمي، عضو مجلس الشورى، عضو البرلمان العربي، كان قد شارك في اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر، والذي تناول مشاريع القرارات المتعلقة بالموضوعات محل النقاش، تمهيدًا لعرضها على المؤتمر غدا.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق