وزير الدولة بوزارة الخارجية يجتمع مع مسؤولين على هامش منتدى دوبروفنيك

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

56

26 يونيو 2026 , 07:18م
alsharq

الدوحة - موقع الشرق

اجتمع سعادة الدكتور محمد بن عبد العزيز بن صالح الخليفي، وزير الدولة بوزارة الخارجية، اليوم ، مع سعادة السيد عبد السلام عبدي علي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، وسعادة السيد توني كايزر، وزير الخارجية في جمهورية سلوفينيا، وسعادة السيد بختيار سعيدوف، وزير الخارجية بجمهورية أوزبكستان، وسعادة السيد محمد كمال بوزاي، نائب وزير الخارجية ورئيس شؤون الاتحاد الأوروبي بالجمهورية التركية الشقيقة، وسعادة السيد محمد أنيس متى، نائب وزير الخارجية بجمهورية إندونيسيا، كل على حدة، على هامش منتدى دوبروفنيك.

جرى خلال الاجتماعات، استعراض علاقات التعاون، وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر التطورات في المنطقة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

2a3a073592.jpg

f40f547ec0.jpg

93a08cbca7.jpg

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق