توقيع اتفاق إطاري بين لبنان والكيان الإسرائيلي بوساطة أمريكية

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

4

26 يونيو 2026 , 09:26م

واشطن - قنا

وقعت كل من لبنان والكيان الإسرائيلي، اليوم، على اتفاق إطاري برعاية أمريكية، بعد مفاوضات استمرت عدة أيام في واشنطن.

وأعلن ‌ماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي، في تصريحات، عن توصل الجانبين لاتفاق إطاري بعد ‌محادثات في واشنطن، مضيفا أن المفاوضين تقدموا "خطوة مهمة نحو تحقيق السلام بين لبنان وإسرائيل.. ولا يزال هناك عمل طويل".

بدورها، اعتبرت ندى معوض السفيرة اللبنانية في واشنطن التوقيع على الاتفاق "خطوة أولى لاستعادة السيادة للبنان".

 

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق