زوجة روني تنشر صورة أشعة لقدمها دفاعاً عن نزاهتها

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الشارقة: ضمياء فالح
نشرت كولين زوجة النجم الإنجليزي واين روني، مدرب دي سي يونايتد الأمريكي حالياً،صورة أشعة لقدمها ويظهر فيها الكسر الذي تعرضت له في مارس الماضي بعد تلميح من غريمتها ريبيكاه، زوجة نجم ليستر سيتي جيمي فاردي، بأنها كانت تمثل الإصابة في أيام المحاكمة كي تستجدي تعاطف القضاء.

وقالت كولين،التي ربحت قضية التشهير التي رفعتها عليها ريبيكاه، في أول تعليق على المقابلة التلفزيونية التي أجرتها زوجة فاردي إن «عليها أن تنسى خسارتها أمام المحكمة العليا وتستمر في حياتها».

وقالت إحدى صديقات كولين: «لقد ربحت القضية والقاضي قال كل ما هناك عن رواية ريبيكاه للأحداث وكولين ليست لديها رغبة في التحدث عن الموضوع مجدداً».

وكشف تقرير عن تحديد موعد 12 سبتمبر المقبل في المحكمة العليا من أجل حسم كيفية دفع تكاليف القضية القانونية، والتي وصلت إلى 3 ملايين استرليني وتصر كولين على تحمل غريمتها جميع المبلغ.

وقالت ريبيكاه في المقابلة إنها ليست نادمة على رفع القضية، وإن وسائل الإعلام حرصت على تأجيج العداء بينها وبين كولين، رغم أنهما تنحدران من الطبقة العاملة في بريطانيا وأنها ستلبي دعوتها على فنجان قهوة. وأكدت ريبيكاه في مقابلة أنها خسرت بعض أصدقائها بسبب القضية، وأنها راجعت المستشفى مرتين منذ أكتوبر 2019 بعد انهيارات نفسية بسبب اتهام كولين لها بقبض 100 ألف استرليني من بيع معلومات عن آل روني للصحافة الصفراء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق