إيكاردي ينفي شائعات طلاقه من وكيلة أعماله

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الشارقة: ضمياء فالح
نفى النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان ما تردد الخميس عن بدء إجراءات الطلاق بينه وبين زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا.

وكانت صحيفة أرجنيتنية فجرت القنبلة بنشر تسجيل صوتي لواندا تقول فيه إنها طلبت الطلاق من المهاجم لكن إيكاردي نشر الأحد صورة مع ابنتيه من واندا في المطار وكتب تحتها «معهم في إيبيزا»، ثم صورة مع زوجته على الشاطئ. وقال عبر إنستجرام: «لا أعرف على من أشعر بالأسف، على من يخترعون أموراً عن حياتي أم على من يصدقونهم»، فيما التزمت واندا الصمت في حسابها.

ونفى إيكاردي أن يكون مرشحاً للرحيل عن ناديه سان جيرمان بعد غيابه «لتسوية أمور عائلية»، كما تردد بعد مباراة الفريق الافتتاحية أمام كليرمون وقال: «توقفوا عن الفبركة، قرار عدم استدعائي كان لأسباب فنية، لم أشارك في المباراة لانشغالي بمشاكل عائلية لأن العائلة ليست في البيت أصلاً وأنا أحترم الحضور للتمرينات يومياً. كرة القدم ما تزال لها الأولوية في حياتي ومهنتي التي أكتسب منها، ما لا أتحمله هو محاولة أشخاص غير أكفاء تشويه سمعتي. وفروا وقتكم قبل أن تكتبوا عني في المواقع أو الصحف وخذوا المعلومات الصحيحة. سافرت لإيبيزا لأكون مع العائلة لأن المدرب منحنا أيام استراحة وكل لاعب استغل الفرصة ليروح عن نفسه أينما كان ومع من يريد».

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينفي فيها إيكاردي وجود خلافات مع واندا عقب تعليقات منها عن وجود خلافات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق