750 هدفاً للجزيرة.. وقدم سحرية لمبخوت

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: علي نجم

تألق علي مبخوت نجم الجزيرة في مباراة الفوز على العين، بعدما صنع الهدف الأول ل«المدفعجي» عبد الله رمضان، قبل أن يسجل هدف الفوز في الشوط الثاني، ليواصل «البختي» التربع فوق قمة الهدافين برصيد 6 أهداف، وليرفع «فخر العاصمة» رصيده في دوري المحترفين إلى 750 هدفاً.وقد تمكن الجزيرة من تحقيق الفوز ال 21 في آخر 25 مباراة لعبها على أرضه مقابل التعادل مرتين والخسارة مرتين.

أما مبخوت فقد غرد بعيداً في صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين لدورينا، بعدما رفع غلته إلى 187 هدفاً، كان الهدف في مرمى العين هو

ال150 له بالقدم اليمنى، بينما رفع غلته هذا الموسم إلى 6 أهداف في أول 3 مباريات.

الجدير بالذكر أن مبخوت وصل إلى الهدف رقم 6 الموسم الماضي في مباراة الجولة 15 التي لعبت مؤجلة بعد المرحلة 19 أمام كلباء.

أما العين فذاق طعم الخسارة الأولى، بعد سلسلة من 15 مباراة لم يعرف فيها طعم الهزيمة، وتحديداً منذ خسارته الموسم الماضي أمام مضيفه الشارقة في ختام مرحلة الذهاب.

وتمسك الشارقة «العالمي» بصدارة جدول الترتيب للأسبوع الثاني على التوالي بالفوز على عجمان في مباراة حملت الرقم 20 للمدرب الروماني أولاريو كوزمين على رأس الجهاز الفني.

واستطاع الفريق الأبيض تحت قيادة «القيصر» تحقيق الفوز في 16 مباراة، ليتفوق على أرقام «الزعيم» مع مديره الفني الأوكراني ريبروف في نفس عدد المواجهات.

وحصد «الملك» في الحقبة الرومانية 51 نقطة من أصل 60 ممكنة، بالفوز في 16 مباراة، مقابل التعادل في ثلاث، والخسارة مرة واحدة كانت أمام الجزيرة في الموسم الماضي.

وكانت المباراة تاريخية بالنسبة إلى الشارقة في زمن الاحتراف؛ ذلك أنها حملت الرقم 150 للملكي خارج أرضه، وحقق الفوز في 51 منها، مقابل التعادل في 40 مباراة، والخسارة في 51 مباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق