حسين سعيد مرشح لمنصب وزير الشباب العراقي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد: زيدان الربيعي
أشارت مصادر مطلعة،أن نجم الكرة العراقية السابق حسين سعيد، بات مرشحاً عن تحالف «السيادة»، ليكون وزيراً للشباب والرياضة في الحكومة العراقية المقبلة التي تجري الآن مفاوضات مطولة لغرض تشكيلها.
وسبق لحسين سعيد أن تم ترشيحه لشغل المنصب ذاته في الحكومة العراقية المنتهية ولايتها،إلا أنه رفض المنصب، لأن الحكومة كانت مؤقتة.
وكان حسين سعيد قد ظهر في برنامج تلفزيوني بداية الأسبوع، انتقد فيه عمل الاتحاد العراقي لكرة القدم، ما أثار ردود فعل متضاربة لدى الشارع الرياضي، إذ وجد البعض أن انتقادات حسين سعيد كانت صائبة جداً، وتنم عن دراية وخبرة إدارية، حصل عليها من خلال عمله كرئيس للاتحاد العراقي لكرة القدم منذ عام 2003 ولغاية عام 2011، بينما رأى آخرون أنها تأتي في وقت يسعى فيه حسين سعيد إلى الحصول على منصب جديد في الحكومة العراقية. مؤكدين، بأن ما تطرق له سعيد ليس جديداً، إلا أن الجديد في الأمر سكوته على الاتحاد السابق برئاسة عبد الخالق مسعود، برغم الأخطاء الكبيرة التي وقع فيها أو ارتكبها، وآذت الكرة العراقية.
الجدير بالذكر أن حسين سعيد كان واحداً من أفضل اللاعبين الذين ظهروا في الملاعب العراقية، ويمتلك قاعدة جماهيرية واسعة جداً في العراق والوطن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق