سيف راشد يدشن مسيرته مع البطائح

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»

يسير نادي البطائح في الاتجاه الصحيح من خلال الجهود المبذولة من شركة الكرة برئاسة عبيد سعيد الطنيجي ونائبه المهندس حسن التفاق، والأعضاء طارق سالم الخنبشي، وناصر الطنيجي وسليمان النقبي، ولاعب القرن عدنان الطلياني، والمدير الرياضي عبدالله حسن، بعدما أنجز «السبيشل ون» بفضل التفاهم والانسجام القائم ما بين الشركة واللجنة الفنية ملف التعاقد مع نفاثة نادي الشارقة الجناح سيف راشد الذي لعب لجميع المنتخبات الوطنية بكل حنكة إدارية وبهدوء تام.

ويعد التعاقد مع سيف ضربة إدارية موفقة للبطائح، رغم أن هناك عدة عروض من أندية أخرى تقدمت بطلبات لإدارة نادي الشارقة لاستعارة اللاعب، لكن شركة الكرة البطحاوية نجحت في إنهاء الملف بامتياز، لتكمل لوحة الدوليين السابقين وأصحاب الخبرة والتجرية أحمد خليل وخميس إسماعيل.

ويعد «النفاثة» أحد أبرز المواهب التي قدمها نادي الشارقة إلى الكرة الإماراتية في السنوات الأخيرة، وأحد أفضل لاعبي الفريق خلال الموسم الذي حقق فيه بطولة دوري المحترفين بعد غياب 23 سنة. وسيحمل سيف الرقم 9 في البطائح،رغم أنه اشتهر بالرقم 24 و11 في الشارقة.

ومن المواقف الطريفة لسيف راشد الذي بدأ مشواره بالمشاركة في تدريبات البطائح عصر أمس،أن غالبية المحترفين الأجانب عندما يشاركون في التدريبات خلال الأيام الأولى يتعاملون مع سيف، على أساس أنه محترف برازيلي، ولكنهم يندهشون كثيراً عندما يعرفون أن صاحب الموهبة والمراوغة والانطلاقات من أطراف الملعب لاعب إماراتي فيزداد إعجابهم به.

وأيضا من الأمور التي سهلت انتقال سيف راشد للبطائح الاتصال الهاتفي الذي قام به المدرب كايو زناردي الذي تحدث مع اللاعب واقنعه بالانتقال، إضافة إلى الجهود المكوكية لطارق سالم الخنبشي الذي أنهى كل التفاصيل مع شركة نادي الشارقة لكرة القدم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق