4 مباريات في دوري «الأولى» اليوم

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام اليوم 4 مباريات في افتتاح الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، يستهلها العروبة بلقاء جلف «أف سي» عند 5:20 مساء، والحمرية مع مصفوت، والفجيرة مع سيتي، وبينونة مع الرمس، على أن تستكمل مباريات الأسبوع غداً بأربعة لقاءات أيضاً تجمع طرفي الصدارة: الجزيرة الحمراء، والعربي في قمة الجولة، والإمارات في مواجهة حتا، ودبا الحصن مع فرسان هيسبانيا، والتعاون مع الذيد، بينما يخلد مسافي للراحة.

ويتربع الجزيرة الحمراء والعربي على عرش الصدارة بعد جولتين.

لم تخل الجولة الماضية من المفاجآت التي تمثلت في سقوط ذئاب الفجيرة في فخ الهزيمة على ملعبه أمام فرسان هيسبانيا (الوافد الجديد)، والحمرية أمام مسافي، بينما استعادت ثلاثة فرق كانت قد خسرت نقاط الجولة الأولى، التوازن من جديد وضربت بقوة، بدءاً من دبا الحصن الذي عاد من ملعب الرمس بفوز مثير 3-‏‏2، كما نجح مصفوت في تحقيق الانتصار خارج الأرض على التعاون، وسيتي على نظيره «جلف أف سي».

جلف العروبة

مواجهة العروبة و«جلف أف سي» ولكل منهما 3 نقاط على ملعب حميد الطاير في نادي النصر اليوم عنوانها التعويض، ويتوقع لها الإثارة والندية من أجل الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، خاصة أن الفريقين تعثرا في الجولة الماضية، جلف أمام سيتي.

الحمرية مصفوت

اللقاء الثاني يجمع الحمرية وضيفه مصفوت، وهو أيضاً لا تنقصه القوة، خاصة من جانب «العنابي» الذي لم تكن بدايته موفقة، مقارنة بجاهزيته المثلى ومجموعته الجيدة من اللاعبين المواطنين والأجانب بقيادة المدرب الحضيري، لتشكل الهزيمة من مسافي في الجولة الماضية علامة استفهام كبيرة.

اللقاء الثالث طرفاه الفجيرة وسيتي، ويتوقع له القوة والندية،خاصة من جانب «الذئاب» الذي لم يعرف طعم الفوز في الجولتين السابقتين، وهو مطالب بمسح الصورة المتواضعة التي ظهر عليها في الجولة الماضية.

أما سيتي الذي أظهر شكلاً مغايراً هذا الموسم عبر التعادل الافتتاحي مع الإمارات،والفوز على «جلف» فيطمح لمواصلة الطفرة.

المنازلة الرابعة يتبارى فيها بينونة والرمس على ملعب الأخير، وكلاهما يطمح لتذوق طعم الفوز الأول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق