ميسي يحقق الانتصار 100.. ويجنن محبيه

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتصاره الدولي الرقم 100 بتسجيله هدفين من ثلاثية منتخب بلاده في مرمى جامايكا خلال مباراة ودية استعدادية لمونديال قطر في مدينة نيوجيرسي الأمريكية، ليصبح فريق ال«تانغو» أقرب إلى السلسلة القياسية لإيطاليا من دون خسارة.

ورفع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ 35 عاماً رصيده من الأهداف الدولية إلى 90 هدفاً في 164 مباراة، بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني من المباراة على ملعب «ريد بول أرينا».

وساهم هدفا ميسي بتأكيد فوز الأرجنتين التي خاضت حتى الآن 35 مباراة من دون خسارة، في سلسلة تعود إلى العام 2019 منذ خسارة نهائي كوبا أمريكا، وباتت على بعد مباراتين فقط من الرقم القياسي العالمي للمنتخب الإيطالي (37 مباراة بين عامي 2018 و2022).

وميسي الذي سجّل أيضاً هدفين خلال فوز ودّي على هندوراس في ميامي الجمعة، أسعد الجماهير بأدائه المذهل بعد دخوله في الدقيقة 56 بديلاً للاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالي.

وكان منتخب «ألبي سيليستي» افتتح التسجيل في الدقيقة 13، عندما راوغ مارتينيز الدفاع الجامايكي داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة إلى خوليان ألفاريس الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك.

وانتظر الأرجنتينيون ميسي لمضاعفة النتيجة قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، عندما استلم كرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها قوية بيسراه في الشباك إلى يسار الحارس (86).

ومن مكان الهدف الأول نفسه، تحصل «البرغوث» على ركلة حرة ليسجّل منها ثنائيته بتسديدة منخفضة جميلة خدع بها حائط الدفاع والحارس أندري بلايك على حد سواء (89).

وتواصل جنون ميسي لدى عشاقه، فقد اندفع مشجع أمريكي يحمل قلم توقيع نحو النجم الأرجنتيني، قبل تدخل أمن الملعب لإخراجه وسط ذهول من المهاجم.

أما الأرجنتيني فرانشيسكو رانييري حارس إنتر ميامي الأمريكي فقد حول توقيع ميسي على ذراعه لوشم بعد ساعة من لقاء الأيقونة في ملعب تمرينات الفريق في فلوريدا.

وشارك رانييري إنتر ميامي التجربة التي لا تنسى مع متابعيه في إنستجرام وكتب: «أفضل يوم في حياتي، لعبت بجانب النجوم الذين أحبهم، مع المنتخب والتقيت أيقونتي أفضل لاعب في العالم على الإطلاق. شخص رائع في الملعب وخارجه ومثلي الأعلى. ليو حققت حلمي وسأتذكر هذا اليوم كلما نظرت لذراعي».

توقيع ميسي على ذراع حارس إنتر ميامي أسعد الحارس، لكن ليونيل لم يوقع بعد على عقد تمديد مع ناديه باريس سان جيرمان.

وكشف تقرير عن نية تحديد وجهته المقبلة بعد مونديال قطر 2022، لكن صاحب الكرات الذهبية ال7 الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف لم يتلق عروضاً حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق