الشارقة يتحضر لـ «عربية القوس والسهم»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق القوس والسهم بنادي الشارقة الرياضي تحضيراته، تأهباً للمشاركة في بطولة الأندية العربية الثانية للقوس والسهم، التي تستضيفها تونس بمدينة المنستير في 2 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويترأس عبدالرحمن المليحي عضو الإدارة مشرف اللعبة بعثة الفريق المشاركة في البطولة المكونة من 12 فرداً، بالإضافة لإداري الفريق والمدرب و9 لاعبين، بواقع 3 لاعبين من فئة العمومي، و3 لاعبين تحت 18 سنة، و3 لاعبين للقوس المركب.

وأكد المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس الألعاب الفردية أن فرق النادي للألعاب الفردية تجد دعماً معتبراً من مجلس الإدارة الذي يوليها الاهتمام ويتابعها عن كثب، مشيراً إلى أن الإدارة لديها الخطط الطموحة والمستقبلية لوضع اللاعبين في المقدمة وذلك بالتدرج من خلال المنافسات المحلية وابتعاثهم للمشاركة الخارجية، بالإضافة للمحور الأهم برفد منتخبات الدولة باللاعبين الموهوبين، وهو أحد أهداف النادي والسياسة التي يسير عليها.

وأشاد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، بالعمل الذي يقوم به اتحاد الإمارات للقوس والسهم في نشر اللعبة وتنظيمه للبطولات بصورة منتظمة وتشجيعه للاعبين من خلال الاحتفاء بهم وتكريمهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق