تعيينات وزارة الإسكان.. طريقة التقديم لوظائف 2024

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيينات وزارة الإسكان.. طريقة التقديم لوظائف 2024, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:16 صباحاً

ينتهي اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من تلقي طلبات الراغبين في شغل الوظائف النوعية التخصصية «مدير عام الإدارة العامة للدعم» وتقع تلك الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للدعم التابعة للإدارة المركزية للدعم وإدارة العمليات، وتهدف إلى توفير منظومة تستهدف منح الدعم للمستحقين وربطها مع الخطة العامة للدولة فى مجال توفير الإسكان لمحدودى ومتوسطي الدخل ودعمهم لرفع قدرتهم على تملك الوحدات السكنية.

المهارات المطلوبة للراغبين لشغل وظائف وزارة الإسكان 2024

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهارات المطلوبة للراغبين لشغل الوظائف كالتالي..

أولا: المهارات الأساسية

- يشرف على عمليات تحديد قيمة الدعم لكل متقدم طبقاً للمعايير والقواعد والضوابط المقررة.

- يشرف على وضع خطة لحصر ملفات المتعاملين مع الصندوق والتوجيه بإرسالها إلى شركات الاستعلام القائمة بالاستعلام الميداني لهم ومتابعة الانتهاء من الاستعلامات والتحريات الميدانية.

- يشرف على وضع خطة لحصر ملفات المتعاملين مع الصندوق المتوقع إرسالها إلى جهات التمويل المختلفة ومتابعة الانتهاء من الدراسة الائتمانية وإجراءات منح التمويل.

ثانيا: المهارات الفنية

- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.

- المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.

- القدرة على القيادة والتوجيه.

- مهارة إدارة الأزمات واتخاذ القرار وحل المشكلات.

ثالثا: سنوات الخبرة

- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأدني مباشرة، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

طريقة التقديم لوظائف الإسكان 2024

وطالب صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها بتقديم الطلبات باليد لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية الكائن (44-46 شارع الجيزة – الدقي).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق