«القاهرة الإخبارية»: تواصل العدوان الإسرائيلي على لبنان.. وحزب الله يرد بالصواريخ

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية»: تواصل العدوان الإسرائيلي على لبنان.. وحزب الله يرد بالصواريخ, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:58 مساءً

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ بلدة رميش بقضاء بنت جبيل في الجنوب اللبناني شهدت صباح اليوم عمليات قصف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أنّ الاحتلال استهدف بلدة عيتا الشعب، ما أدى إلى إطلاق حزب الله ردود أفعال على هذا الاستهداف من خلال إطلاق بعض الرشقات الصاروخية تجاه المواقع الإسرائيلية في الأراضي المحتلة وخاصة شمال الجليل الأعلى.

إسرائيل تواصل استهداف حزب الله

وأضاف «عبدالفتاح»، خلال رسالة على الهواء، أنّ صافرات الإنذار انطلقت في الجليل الأعلى الإسرائيلي باستهداف بعض المواقع العسكرية والثكنات الاستخباراتية التي يستهدفها حزب الله في كل رد فعل على ما تفعله قوات الاحتلال الإسرائيلي من هجمات وغارات على الجنوب اللبناني، مشيرا إلى أنّ لبنان شهدت غارات إسرائيلية عنيفة على كافة الأنحاء خلال اليومين الماضيين.

لبنان جبهة مقاتلة بمفردها

وتابع: «الجنوب اللبناني شهد يوم أمس التصعيد الأكبر منذ بداية الحرب على قطاع غزة، كما أنّ هناك بداية إعلان الجنوب اللبناني كجبهة إسناد للحرب الدائرة في غزة»، لافتا إلى أنّ الجبهة اللبنانية أصبحت مقاتلة وحدها وتواجه قوات الاحتلال الإسرائيلي كجبهة مواجهة لكل المواقع العسكرية الموجودة في لبنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق