الوزير الأول يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز

النهار اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر في 23 جوان 2026 - 10:48

استقبل الوزير الأول، سيفي غريب، الاثنين، بقصر الحكومة الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز، فيليب مشيلبيلا، والوفد المرافق له، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر خلال الفترة الممتدة من 20 الى 23 جوان 2026، وحضر هذا اللقاء وزير الدولة، وزير المحروقات، محمد عرقاب.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق