ننشر تفاصيل التقرير الطبي للفنان أحمد سعد قبل خضوعه لعملية جراحية (خاص)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر تفاصيل التقرير الطبي للفنان أحمد سعد قبل خضوعه لعملية جراحية (خاص), اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:44 مساءً

تعرض الفنان أحمد سعد لأزمة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، دفعته إلى الاعتذار عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، التي انطلقت قبل أيام.

التقرير الطبي الخاص بأحمد سعد

وتنشر «الوطن» التقرير الطبي الخاص بالفنان أحمد سعد، الذي كشف تفاصيل حالته، وجاء نصه كالتالي: «بالكشف على المريض وعمل الإشاعات اللازمة، وُجد أنه يعاني من آلام حادة في الفكين العلوي والسفلي، ويحتاج إلى أخذ مضادات حيوية مكثفة، وعمل عملية جراحية تحت البنج الكلي، مما يتطلب إجازة مرضية للراحة التامة لمدة لا تقل عن 14 يومًا، مع المتابعة المستمرة للحالة بالمستشفى».

c6be10cc5a.jpg

وقد قدم أحمد سعد اعتذارًا لإدارة مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، عن عدم قدرته على إحياء حفله المقرر يوم السبت المقبل، بسبب وضعه الصحي الحالي.

حفل أحمد سعد في المغرب

وكان الفنان أحمد سعد قد أحيا حفلاً غنائيًا في المغرب قبل أيام، وأعرب عن سعادته البالغة بسبب الحضور الجماهيري الكبير وتفاعلهم معه على مدار الحفل. نشر العديد من صور الحفل عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، وكتب: «ومين ميحبش المغرب، حفل أمس من مهرجان Fun Festival مع الجمهور الفرفوش اللي بحب أشوفهم ومشبعش منهم».

a039f5aea7.jpg

عودة أحمد سعد لعلياء بسيوني

كما أعلن أحمد سعد عن عودته لزوجته علياء بسيوني خلال الأيام الماضية أثناء إحياء حفله بالساحل الشمالي، حيث قال على المسرح: "قررنا أنا وعلياء نعمل فترة خطوبة على الأقل الأولاد يحضروها، ومن النهاردة هيكون في حياة جديدة، وأتمنى لكل الناس أن تعيش حياة سعيدة يا رب".

ودعا أحمد سعد زوجته علياء بسيوني للصعود إلى المسرح في محاولة منه لإسعادها أمام الجماهير الحاضرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق