ضعف المياه عن مناطق بمركز إهناسيا في بني سويف.. الأماكن والمواعيد

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضعف المياه عن مناطق بمركز إهناسيا في بني سويف.. الأماكن والمواعيد, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 09:23 صباحاً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، إجراء أعمال تكريك أمام مأخذ مياه محطة ميانة بمركز إهناسيا، من قبل الري، ما يترتب عليه من تأثر الخدمة بالمحطة و توقفها خلال فترة التكريك، وإضعاف المياه في عدة مناطق بمركز إهناسيا.

مواعيد ضعف المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف خلال بيان صحفي، إلى أن إضعاف المياه سيكون لمدة 7 ساعات ابتداء من التاسعة صباح اليوم الخميس، وحتى الرابعة عصرًا، بسبب إجراء أعمال تكريك أمام مأخذ مياه محطة ميانة بمركز إهناسيا من الري.

أماكن ومواعيد قطع المياه في بني سويف

كما أشارت الشركة إلى أماكن إضعاف المياه والتي ستكون في مدينة إهناسيا «بندر إهناسيا» وقرية ميانة التابعة للمركز، نتيجة تأثر الخدمة بالمحطة وتوقفها خلال فترة التكريك، وإضعاف المياه.

اعتذار شركة المياه

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، باعتذارها عن فترة ضعف المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وجميع المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

خط ساخن لتلقي الشكاوى

كما نوهت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع تأكيد الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق