القومي للمرأة» بكفر الشيخ: حريصون على توفير فرص متعددة لتأهيل السيدات للعمل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القومي للمرأة» بكفر الشيخ: حريصون على توفير فرص متعددة لتأهيل السيدات للعمل, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:27 صباحاً

شارك فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ في معرض الصناعات الحرفية واليدوية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

الصناعات اليدوية والحرفية

وأكدت الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس بكفر الشيخ، أن المجلس قد شارك في المعرض بالمنتجات والصناعات اليدوية والحرفية والغذائية المتنوعة التي تتضمن السجاد والكليم، والمنسوجات، والخرز والخزف، و شنط الهاند ميد، والمفروشات والصناعات الغذائية والمخبوزات، مشيرة الى جودة المنتجات المعروضة التي تعكس الهوية الوطنية.

وأكدت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، أن المجلس بمشروعاته المتنوعه يعمل على توفير فرص متعددة للتدريب والتأهيل، لدعم وتشجيع الصناعات الحرفية وتنمية الحرف اليدوية، بهدف تحسين جودة المنتج من خلال العديد من المبادرات والمعارض التي تنفذها الدولة لدعم المشروعات الحرفية والصناع والحرفيين، لتحقيق التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل.

تسويق المنتجات

وأشاد المحافظ بالمعروضات، مؤكدًا دعم السيدات التي تعمل بالصناعات الحرفية واليدوية، وإقامة العديد من المعارض المجانية، لتسويق منتجاتهن وصناعتهن بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى عمل حملات ترويجية مجانية لمنتجاتهن تشجيعًا لهن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق