خلال جولة مفاجئة.. وزير التعليم يوجه بتشكيل لجان لصيانة المقاعد في مدارس الجيزة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلال جولة مفاجئة.. وزير التعليم يوجه بتشكيل لجان لصيانة المقاعد في مدارس الجيزة, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:52 صباحاً

أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، جولة تفقدية مفاجئة بعدد من المدارس بمحافظة الجيزة؛ لمتابعة المنظومة التعليمية بها شملت عدد 4 مدارس.

ورافق الوزير خلال جولته، الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، وذلك في إطار الجولات المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية؛ للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات والالتزام بالقرارات المنظمة للعملية التعليمية.

تشكيل لجان من التعليم الفني لصيانة الديسكات

واستهل الوزير جولته التفقدية بزيارة مدرسة محمد كريم الابتدائية بإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وتضم المدرسة 1240 طالب وطالبة، وأطلع على طبيعة الكثافة الطلابية بالمدرسة، كما وجه بتشكيل لجان من التعليم الفني لصيانة الديسكات ومقاعد الطلاب، فضلا عن لجان متابعة للتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بانتظام وانضباط العملية التعليمية داخل المدرسة.

الاطلاع علي كراسات الحصة والواجب 

وحرص الوزير خلال تفقده لفصول الصف الخامس الابتدائي على التعرف على مستوى قراءة الطلاب للدروس، والاطلاع على كراسات الحصة والواجب كما تفقد عددًا من المعامل، وغرفة الأنشطة.

وفي هذا الصدد، شدد الوزير على أهمية الحفاظ على نظافة الفصول وانتظام المعلمين، والطلاب، وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي.

وتابع الوزير جولته بتفقد مدرسة هدى شعراوى الإعدادية بنات التابعة لإدارة العمرانية التعليمية، والتي تضم عدد 2670 طالبة، وحرص خلالها على متابعة كراسات الحصة والواجبات والتقييمات الأسبوعية في عدد من المواد، والاطمئنان على مستوى الطالبات الدراسي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق