«التموين» تطرح بيض مائدة في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة.. والكرتونة بـ150 جنيها

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«التموين» تطرح بيض مائدة في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة.. والكرتونة بـ150 جنيها, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:47 صباحاً

وجّه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتوفير وزيادة معدلات ضخ وطرح كميات كبيرة من بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية، تناسب احتياجات المواطنين بما يزيد الكميات المعروضة بالسوق المحلي، ويحقق الوفرة المطلوبة، وذلك في إطار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بدورها في توفير السلع الغذائية للمواطنين بجودة وأسعار مناسبة والمساهمة في ضبط أسعار السلع بالأسواق.

استيراد كميات تصل إلى مليون طبق بيض

وفي سياق متصل، أعلن وزير التموين أنّ الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال الشركات التابعة لها، تعاقدت على استيراد كميات تصل إلى مليون طبق بيض بما يعادل 30 مليون بيضة مائدة عالية الجودة، والتي وصلت أول شحناتها 20 أكتوبر 2024 عبر مطار القاهرة الدولي، وجار شحنها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

الضخ يبدأ من اليوم

وأكد الوزير أنّه سيتم بدءا من اليوم زيادة معدلات الضخ في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة تصل إلى 10 آلاف طبق أسبوعيا بسعر 150 جنيها للطبق الواحد 30 بيضة، بما يساهم في سد احتياجات السوق المصري واستقرار أسعار بيض المائدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق