نائب محافظ القاهرة يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ القاهرة يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:21 مساءً

أكد أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على متابعته اليومية لمستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح فيما يتعلق بشهادات البيانات، وإجمالي الطلبات المقدمة والتي جرى معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها.

وأكد أنّ ملف التصالح على رأس أولويات العمل اليومية خلال الفترة الحالية للعمل على تسريع الإجراءات وتذليل أي مشكلات والتيسير علي المواطنين خاصة في ظل وجود منظومة إلكترونية متكاملة في القانون الجديد التصالح لسرعة الإنجاز.

ملف التصالح في مخالفات البناء

جاء ذلك خلال اجتماع موسع بحضور المهندسة سمية عبد العال مسؤول ملف التصالح بالمنطقة الجنوبية، وأمير فارس، مدير منظومة الشكاوى بالمنطقة ومسؤولي اللجان الفنية للتصالح، للوقوف على ما جرى إنجازه فى ملف التصالح على مخالفات البناء والذي توليه القيادة السياسية اهتماما كبيرا من خلال المتابعة الدورية بما يساهم في دفع وتيرة العمل على أرض الواقع وتذليل أية معوقات أو تحديات.

فحص الطلبات

وشدد علي أهمية تضافر كافة الجهود والتنسيق مع المراكز التكنولوجية والجهات المعنية بملف التصالح على مخالفات البناء للعمل علي تسريع وتيرة العمل والتغلب علي أي معوقات والانتهاء من فحص الطلبات لتحقيق أعلى معدلات إنجاز في هذا الملف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق