حظك اليوم مولود برج الدلو الخميس 24 أكتوبر.. احذر من هذه الحالة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حظك اليوم مولود برج الدلو الخميس 24 أكتوبر.. احذر من هذه الحالة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:23 صباحاً

يحمل اليوم الخميس 24 أكتوبر الجاري، بعض النصائح لمولود الدلو، للتخلص من الحالة السلبية المٌسيطرة عليه، سواء في عمله أو حياته الاجتماعية، مما يُؤثر على نشاطه بشكل مُباشر، ويجعله يُفكر في أمور سابقة سببت إليه مشاكل عديدة، بحسب موقع «horoscope».

هناك بعض التوقعات لمولود برج الدلو، اليوم 24 أكتوبر 2024، تتضمن انتفاخ  البطن، والشعور بالكسل الشديد، لدرجة انعدام الرغبة في العمل بهذا اليوم، لذا من المهم أن يقاوم الشخص هذه الحالة السيئة.

19e4f824ab.jpg

مولود الدلو ليس خبيرًا في جلب المال

على الرغم من أن مولود الدلو ليس خبيرًا في جلب المال، فهو من الأبراج التي تجهل طرق الاستثمار، ومحاولة الدخول في مشاريع جديدة، إلا أنه قد أُتيحت له مُؤخرًا فرصة للتقدم في عالمه المالي، ومن الضروري أن يُفكر الشخص في نظرة الآخرين، لأن الوقت قد حان للمضي قدمًا في أي مشاريع، لزيادة المال في المستقبل، لذا يمكن البحث عن فكرة مشروع صغيرة والعمل على تنفيذها، خاصة وأن نهاية يحقق الثقة والسلطة في نهاية عام 2024.

3f3be595dc.jpg

مولود الدلو ليس لديه رغبة للتدخل في أمور الآخرين

مولود الدلو ليس لديه رغبة للتدخل في أمور الآخرين، فعادة ما يكون مشغولا جدا بقضاياه الخاصة، بحيث لا يقلق بشأن جدول أعمال شخص آخر، لكن في هذه الحالة، قد لا يتمكن من المساعدة في التفكير بهدوء، إذ يحتاج أيضا إلى مناقشة مشكلته مع شخص حكيم، لأخذ المشورة منه قبل الإقدام على أي قرار، قد يؤثر عليه بالسلب.

ينصح مولود الدلو بالتركيز على أهدافه، لأنه قد يصل إليها مع الإصرار وتكرار المحاولة، لذا لا يجب أن يسيطر عليه الملل أبدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق