سحب فيلم جوازة توكسيك من السينما بعد 9 أسابيع عرض

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سحب فيلم جوازة توكسيك من السينما بعد 9 أسابيع عرض, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:51 مساءً

خرج فيلم جوازة توكسيك من دور العرض السينمائي بعد 16 أسبوع من طرحه، لتحقيقه إيرادات ضعيفة في شباك تذاكر السينما، وعدم القدرة على المنافسة مع عدد من الأفلام التي تصدرت القائمة، مثل «إكس مراتي» و«ولاد رزق 3».

إيرادات فيلم جوازة توكسيك

واكتفى فيلم جوازة توكسيك بإجمالي إيرادات خلال 16 أسبوع عرض بنحو 9 ملايين و521 ألفا و270 جنيها، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حيث كان آخر إيراد يومي حققه الفيلم الثلاثاء الماضي بنحو 1478 جنيها.

c90574a2d6.jpg

أبطال وصناع جوازة توكسيك

يقود بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد وليلى علوي في ثالث تعاون سينمائي بينهما بعد فيلمي ماما حامل وشوجر دادي، مع السيناريست لؤي السيد والمخرج محمود كريم، كما شارك في البطولة محمد أنور وملك قورة وتامر هجرس وهيدي كرم ونورين أبو سعدة.

4f429e29c9.jpg

كوميدي رومانسي

تدور قصة فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي رومانسي، من خلال شاب وفتاة عادا من الخارج ليعلنا خطبتهما، الأمر الذي أصاب والد الشاب ووالدته بصدمة وقررا إفساد هذه العلاقة اعتقادا منهما بأنهما يحافظان على ابنهما.

ومع اختلاف طريقة تربية الفتاة التي يمنحها والدها ووالدتها الحرية في كل اختياراتها ودعمها بكل الطرق، يأتي الشاب ويقوم بدوره محمد أنور الذي يحرص والده بيومي فؤاد ووالدته ليلى علوي على التدخل في تفاصيل حياته، ومحاولة إفساد حفل الزفاف وسرقة خاتم الخطوبة، الأمر الذي يؤدي لكثير من المواقف بين العائلتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق