وفاة والدة الفنان عمرو القاضي بعد صراع مع المرض

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة والدة الفنان عمرو القاضي بعد صراع مع المرض, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 04:43 مساءً

توفيت والدة الفنان عمرو القاضي، منذ قليل، بعد صراع مع المرض، حسبما أعلن خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

قال الفنان عمرو القاضي فى منشوره: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفيت إلى رحمة الله تعالي أمي الحبيبة الغالية ونور عيني وسيتم صلاة الجنازة غدًا بالسيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة والدفن بمدافن الأسرة بالبساتين».

عمرو القاضي ينعي والدته بكلمات مؤثرة 

وتابع: أصعب كلمات بكتبها في حياتي لكن يهوّن عليّ ما نراه على الشاشات للأهل حوالينا في لبنان والقطاع.. وإنّها راحت للأحن والأرحم، ولا تعز على خالقها الرحمن الرحيم، اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها الفردوس الأعلى انت الكبير الرحيم الغفور، فضلًا وليس أمرًا ارجو الدعاء لأمي.

موعد تشييع جنازة والدة عمرو القاضي

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة والدة الفنان عمرو القاضي والصلاة عليها غدا بعد صلاة الجمعة في مسجد السيدة نفيسة، على أن يكون الدفن في مدافن الأسرة بالبساتين وسيتم الإعلان عن موعد العزاء لاحقًا.

آخر أعمال الفنان عمرو القاضي

وكان آخر أعمال الفنان عمرو القاضي مشاركته في فيلم الرجل الرابع والذي جرى عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم عمرو عبدالجليل، حمدي الميرغني، ياسر الطوبجي، فرح يوسف، وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق