تغني في ختام «الموسيقى العربية».. حكاية حفل امتنعت مي فاروق عن الكلام لمدة شهر بسببه

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تغني في ختام «الموسيقى العربية».. حكاية حفل امتنعت مي فاروق عن الكلام لمدة شهر بسببه, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:08 مساءً

تتمتع المطربة مي فاروق بصوت قوي ومميز، لها أسلوب خاص  جعلها تحظى بشعبية كبيرة، وتستعد الليلة لإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32.

حفلة بدون آلات موسيقية

حب مي فاروق للغناء، دفعها لإحياء إحدى حفلاتها خارج موطنها، دون آلات صوتية، وهو ما أثر عليها وعلى صوتها، إذ ظلت نحو 30 يومًا دون أي حديث، سواء مع عائلتها أو أصدقائها: «طول ما أنا بغني برا مصر بعمل أي حاجة عشان أرفع اسم بلدي واسمي وده حصل معايا في حفلة بالكويت»، وفق حديث تلفزيوني سابق لها.

وعن كواليس الحفل الذي تسبب بانقطاع مي فاروق عن الحديث شهر كامل، أوضحت أنها كانت تستعد لإحياء الحفل في الكويت: «بحب السلطنة مع جمهور الكويت وساعات بسكت عشان أسمع صوتهم وهم بيغنوا وببقى مبسوطة جدا بيهم».

مي فاروق تحيي حفلا كاملا دون آلات موسيقية

قبل بدء الحفل، حدث عطل مفاجئ بالآلات الموسيقية، وهو ما أعاقها عن استكمال الحفل، إلا أنها أصرت أن تنهي حفلها بصوتها فقط: «كان المفروض أغني بصوتي ويجيب لآخر المسرح والتنظيم كان بيحاول يوقف صوت الآلات التانية والجمهور سكت خالص وبدأت أغني بعلو صوتي عشان يوصل للآخر».

«بعد ما خلصت الناس فضلت تهلل من الفرحة وبقينا نغني سوا كانوا دول أحلى 10 دقايق في الحفلة.. لكن بعد ما خلصت فضلت شهر ما اتكلمش صوتي كله راح بعدها» حسب تعبير مي فاروق، مشيرة إلى أن تلك الحفلة من أحب الحفلات إليها، إذ شعرت بالألفة بين جمهورها، ووجهت لهم رسالة حب «أنا بحبكم أوي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق