«بدلة وفستان» الزي الرسمي لمهرجان الجونة.. وإطلالة واحدة ممنوعة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بدلة وفستان» الزي الرسمي لمهرجان الجونة.. وإطلالة واحدة ممنوعة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:08 مساءً

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة، وذلك في تمام الثامنة مساءً، بحضور نخبة كبيرة من صناع السينما في مصر والوطن العربي ومختلف أنحاء العالم، حيث يشهد المهرجان فعاليات مميزة على مدار أيامه وعرض العديد من الأعمال الفنية العالمية. 

الزي الرسمي لمهرجان الجونة 

ويحرص حضور السجادة الحمراء على الظهور بأفضل الإطلالات خلال الفاعليات، وعلى هذا النحو، كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، عن الزي الرسمي للحضور من السيدات والرجال بحفلي الافتتاح والختام، عبر الموقع الرسمي للمهرجان.

09912bc1b4.jpg

ويشترط على الرجال ارتداء بدلة سوداء رسمية أو للسهرة مع قميص أبيض اللون ورابطة عنق أو «بابيون» سوداء وأحذية جلدية باللون ذاته، فيما ترتدي السيدات فستانًا أو بدلة بألوان داكنة مع الكعب العالي الأنيق. 

ملابس ممنوعة في مهرجان الجونة  

وعلى جانب آخر، شددت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، على عدم ارتداء أي من الحضور للأحذية الرياضية، والتزام الحضور بالأمر.

أبرز الحضور بمهرجان الجونة السينمائي 

ويشهد مهرجان الجونة هذا العام في دورته السابعة، حضور نخبة كبيرة من الفنانين داخل وخارج الوطن العربي من بينهم، الهندية نانديتا داس، التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، وكذلك المخرجة اللبنانية إليان الراهب رئيس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة.

فيما لجنة تحكيم الأفلام القصيرة في عضويتها كلا من، منة شلبي، أمينة خليل وأمير المصري، إلى جانب نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.

d1649ad18a.jpg

وخلال حفل الافتتاح يوجه المهرجان تحية خاصة للفنانين الذين رحلوا عن عالمنا خلال هذا العام، حيث قدمت إدارة المهرجان بيانًا جاء نصه: «في لحظات نتذكر فيها من غادرونا بأعمالهم وأرواحهم التي لا تزال تضيء سماء الفن، هؤلاء الذين تركوا بصمة لا تمحى في قلوبنا وشاشاتنا، كانوا أكثر من مجرد مبدعين؛ كانوا مرآة لقصصنا، وأحلامنا، وتحدياتنا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق