«إيناس»: اكتشفت أنه متجوز وعنده 4 عيال.. ومستنية حقي بالقانون

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«إيناس»: اكتشفت أنه متجوز وعنده 4 عيال.. ومستنية حقي بالقانون, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 10:46 مساءً

«عرفت إنه متجوز بالصدفة، لما سألت عن حضانة كويسة أدخل فيها ابننا فنصحتنى جارتى إنى أدخله مع إخواته».. قبل 6 سنوات قابلت إيناس المحمدى، صاحبة الـ26 عاماً، شاباً به جميع الصفات التى تحلم بها أى فتاة، ولم تعلم أنه سيأخذها من سابع سماء إلى سابع أرض بسبب خداعه لها، على حد تعبيرها، اكتشفت «إيناس» أنها زوجة ثانية بعد 5 سنوات كاملة من الزواج، مؤكدةً أنه لم يخبرها بذلك قبل الزواج، وما زالت تطلب من الله أن يظهر لها حقيقة ما تعيشه وأنها لم تصدق ما تمر به.

تحكى «إيناس» أنها منذ 6 سنوات التحقت بوظيفة تحت التمرين وهى طالبة فى الجامعة، وبعد شهر تعرفت على زوجها الحالى وعلمت أنه انتقل قبل شهر واحد إلى محافظة القاهرة للعمل فى الشركة، وبدآ التعارف وأعجبت بشخصيته، وبعد فترة طلبت منه الارتباط وفق تقاليد عائلتها ووافق، لكن قابلتهما أول مشكلة وهى فارق السن بينهما، لأنها كانت لم تكمل عامها الـ18 وهو فى عُمر الـ36 عاماً، وأمام رفض أهلها أصرت على الارتباط به حتى وافقوا فى آخر الأمر.

وعلى الرغم من حبها الكبير له، لكنها لم تكن تعلم عنه ما يكفى، وبدأت المشكلات بعد الزواج مباشرة، إذ عاشت ما يقرب من 5 سنوات فى جحيم تقلباته المزاجية، تارة يكون رجلاً مستقيماً ويريد منزلاً مستقراً، وأخرى يغيب عن المنزل بالشهور ويكون غير مسئول. كانت تتحمل كل ذلك خشية من أن يشمت بها أحد أو يبطش بها وقت غضبه، وبعد أن أنجبت طفلها الأول زاد الأمر سوءاً.

تحكى «إيناس» تفاصيل الموقف الذى كشف لها كل شىء: «من 10 شهور اتنقل تانى لمحافظة الدقهلية ونقلت معاه أنا وابنى وشرط علىَّ إن مفيش شغل ولا اختلاط بحد، وكنت مبسوطة إنى هعيش وسط أهله اللى كانوا بيكلمونا فى السنة مرة بسبب إنه كان مفهمنى إنه على طول فى خلافات معاهم، ولكن اكتشفت إنه أجر شقة بعيد عنهم، وبعد أسبوع اتعرفت على جارتى وطلبت منها حضانة كويسة أدخل فيها ابنى فنصحتنى إنى أدخله مع إخواته، فاستغربت ولما قلّت لها إخواته مين؟ ما ردتش.. وتهربت من الكلام».

نزل الكلام على سمعها كالصاعقة ولم تتمكن من قول شىء: «بعد يومين بدأت أدور فى تليفونه والمشاكل بينا زادت لحد ما اتأكدت إنه متجوز قبلى بـ10 سنين وعنده 4 أطفال، ولما واجهته ما أنكرش، بل رفض يطلقنى ويرجعنى لأهلى، وبقى يهددنى إنه ياخد ابنى وحبسنى شهور ومنعنى من السفر والتواصل مع أهلى لحد ما جارتى ساعدتنى بعد ما فك الحبس عنى».

بعد خروجها فرت «إيناس» هاربة إلى القاهرة لتحتمى بعائلتها الذين حذروها مراراً وتكراراً منه، لكن بعدما فات الأوان. وبعد أن عادت إلى أهلها طالبته بالطلاق بكل هدوء وأنها ستسمح له بزيارة ابنه وتربيته وسط إخوته، لكنه رفض بشدة مدعياً حبه لها، وطلب منها تقبل الوضع والتغاضى عن خداعه لها، فلم تجد أحداً يساعدها فيما تمر به، فلجأت إلى محكمة الأسرة بجنوب المنصورة، لإقامة دعوى طلاق للضرر حملت رقم 2654.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق