شخصيات تحضر مهرجان الجونة السنيمائي لأول مرة.. أبرزهم أنس بوخش

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شخصيات تحضر مهرجان الجونة السنيمائي لأول مرة.. أبرزهم أنس بوخش, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 10:46 مساءً

انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السنيمائي في دورته السابعة منذ قليلة، وذلك في حفل أقيم بمنطقة بلازا بالجونة، وتستمر فعاليات الحفل حتى يوم 1 نوفمبر المقبل، إذ يتضمن الفعاليات عدة أفلام وبرامج سنيمائية.

الحفل شهد حضور العديد من الشخصيات للمرة الأولى، مثل الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، مرتديا اللون البني الكامل، في أول حضور له بمهرجان الجونة السنيمائي، رفقة العديد من نجوم الفن، إذ وصل أمس إلى الجونة قادمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة.

يوسف الشريف لأول مرة في مهرجان الجونة

الفنان يوسف الشريف يظهر للمرة الأولى بمهرجان الجونة السنيمائي، في ندوة عنوانها «الفن والدراما وعلاقتها بمجتمعنا وهل الإنتاج كاف في هذه النوعية؟»، ويشاركه في الندوة الفنانة نيلي كريم والمخرج كريم الشناوي.  

وشهد حفل مهرجان الجونة السنيمائي اليوم، حضور زوج الفنانة مريم الخشت للمرة الأولى في المهرجان، ويدعى أحمد أباظة، بالإضافة إلى حضور خطيب الفنانة أروى جودة واسمه «يوسف» كما حضر نجله أيضًا، وظهر الفنان فتحي عبد الوهاب رفقة نجله على الريد كاربت. 

والجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الحالية، قام بتوجيه تحية لذكرى الفنانين الراحلين عن عالمنا هذا العام في حفل الافتتاح، وفق ما كشفته إدارة المهرجان في بيانها، جاء فيه: «في لحظات نتذكر فيها من غادرونا بأعمالهم وأرواحهم التي لا تزال تضيء سماء الفن، هؤلاء الذين تركوا بصمة لا تمحى في قلوبنا وشاشاتنا، كانوا أكثر من مجرد مبدعين؛ كانوا مرآة لقصصنا، وأحلامنا، وتحدياتنا».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق