لبلبة تكشف كواليس مهمة من فيلم «جنة الشياطين» مع محمود حميدة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لبلبة تكشف كواليس مهمة من فيلم «جنة الشياطين» مع محمود حميدة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 01:22 صباحاً

بدأت أحداث مهرجان الجونة وتوافد النجوم، ومن بينهم الفنانة لبلبة التي أتت بشكل خاص نظرًا لتكريم الفنان محمود حميدة الذي شاركته عدد كبير من الأفلام، ولحكم الصداقة بينهما كشفت لبلبة عن بعض أسرار الفيلم الذي كان أول بدايتها مع محمود حميدة، وحرصت على كشف بعض صفاته، فماذا قالت؟.

كواليس من فيلم جنة الشياطين لـ لبلبة ومحمود حميدة

كشفت الفنانة لبلبة أسرار عن فيلم جنة الشياطين، أحد أفلام مهرجان الجونة السينمائي المهمة، قائلة:«كواليس جنة الشياطين الفنان محمود حميدة شال سنانه علشان يحط السنة الدهب، وعلشان يبقى مقنع إنه ميت فعلا، كان شيئ صعب أوي وقتها إن أي ممثل يستغنى عن سنانه الأمامية».

أما عن فيلمها الأخير،«آل شنب» أوضحت «لبلبلة»: «آخر فيلم اللي اسمه الشنب طالعة من غير مكياج خالص ولا أي حاجة، علشان يبقى الدور مقنع، ومكنش في مكياج معايا».

ماذا قالت لبلبة عن محمود حميدة

قالت لبلبة عن محمود حميدة قبل تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي :«طيب القلب، وبيفهم إخراج وتصوير، وبيفهم في السيناريو، وعملت معاه أجمل أفلامي كلها نجحت والشغل معاه متعة، واشتغلنا مع الأستاذ يوسف شاهين».

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الحالية يوجه تحية لذكرى الفنانين الراحلين عن عالمنا هذا العام في حفل الافتتاح، وفقا لما كشفته إدارة المهرجان في بيان، جاء فيه: «في لحظات نتذكر فيها من غادرونا بأعمالهم وأرواحهم التي لا تزال تضيء سماء الفن، هؤلاء الذين تركوا بصمة لا تمحى في قلوبنا وشاشاتنا، كانوا أكثر من مجرد مبدعين؛ كانوا مرآة لقصصنا، وأحلامنا، وتحدياتنا».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق