منها مشاهدة مباراة السوبر.. أبرز لقطات السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منها مشاهدة مباراة السوبر.. أبرز لقطات السجادة الحمراء في مهرجان الجونة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:58 صباحاً

بين فخامة السجادة الحمراء وأناقة النجوم، ظهرت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي داخل منطقة بلازا بالجونة لقطات طريفة، مثل مشاهدة بعض الفنانين لمباراة السوبر المصري، ليثبتوا أنهم ليسوا مجرد وجوه على الشاشة، بل هم بشر لهم اهتماماتهم وحياتهم الخاصة.

مباراة السوبر المصري

وتزامن حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة مع انطلاق مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، التي انتهت بتتويج الأهلي بالبطولة، وعلى الرغم من انطلاق فعاليات الريد كاربت للمهرجان؛ إلا أن عددًا كبيرًا من نجوم الفن حرصوا على متابعة بعض أجزاء المباراة من خلال خاصية البث المباشر عبر هواتفهم وتفاعلوا مع أداء اللاعبين بشكل كبير وفي مقدمتهم كل من الفنان محمد فراج وأحمد رزق والمعروفين بانتمائهم الكروي للنادي الأهلي، بالإضافة للفنان أحمد داود، والمنتج أحمد الجنايني، والمخرج محمد خضر.

وكان الفنان أحمد رزق توقع نتيجة المباراة في تصريحات خاصة لـ «الوطن» قبل انتهائها بفوز الأهلي، وهو ما تحقق بالفعل، وتٌوج الأهلي على الزمالك بنتيجة 7-6 أول ظهور للكابلز بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

221234a458.jpg

وخلال فعاليات حفل الافتتاح على الريد كاربت ظهر عددا من الكابلز للفنانين لأول مرة على السجادة الحمراء من بينهم الفنانة أروى جودة مع خطيبها، الذى يعد الظهور الأول لهما أمام عدسات المصورين، وهو رجل إيطالي ولديه ابن يدعي سعيد في العشرينات من عمره ويعمل في مجال الأزياء، كما ظهر مدير التصوير محمود شاهين وزوجته مها لأول مرة بعد حفل زفافهما الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

مواقف محرجة

لم تتمكن الإعلامية إنجي علي من السير طويلا على السجادة الحمراء خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة وهي ترتدي حذاء ذات كعب عال، فقامت بالتخلي عنه وحملته بيديها، ما جعل المحيطين بها يعلقون على ذلك التصرف.

وخلال المهرجان كذلك تعرضت الفنانة أمينة خليل لموقف محرج بشكل عفوي، حين ظهرت أمام عدسات المصورين من أجل التقاط الصور على الريد كاربت، ولكنها تفاجأت بأن المصورين كانوا يلتقطون صورًا للفنان كريم قاسم، فشعرت بالحرج وابتعدت مُسرعة إلى جانب آخر من زواية التصوير.

b77be24542.jpg

أفلام مهرجان الجونة بدورته السابعة

ويتضمن مهرجان الجونة السينمائي في نسخته السابعة 71 فيلما روائيا وتسجيليا طويلا وقصيراً من 40 دولة، من بينها فيلمان مصريان ضمن المسابقات الرسمية، وهما جانب فيلم الفستان الأبيض، والذي ينافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بطولة الفنانة ياسمين رئيس وهو من إخراج جيلان عوف، بالإضافة لفيلم رفعت عيني للسما، والذي ينافس ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، وهو من إخراج أيمن الأمير وندى رياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق