صدفة غريبة بين أحمد عصام ووالدته الراحلة.. «يوم فرحهم واحد»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدفة غريبة بين أحمد عصام ووالدته الراحلة.. «يوم فرحهم واحد», اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:49 مساءً

حالة من الحزن والأسى شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة والدة الفنان أحمد عصام، التي مرت بأزمة صحية حرجة أدت إلى رحيلها عن عالمنا صباح اليوم، حسبما أعلن نجلها عبر حسابه على «إنستجرام»، مؤكدًا أنه فقد أغلى ما في حياته مع رحيل أمه.

علاقة الفنان أحمد عصام بوالدته 

كانت علاقة قوية تجمع بين الفنان أحمد عصام ووالدته قبل وفاتها، فهو يعتبرها أغلى ما يملك في الحياة، وبعد تعرضها للوعكة الصحية، طلب من محبيه الدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلًا: «يمكن يكون لسه في أمل ومتسبنيش وتمشي، أرجو الدعاء لأمي فهي في أمس الحاجة للدعاء الآن».

مواقف عدة جمعت بين الفنان أحمد عصام ووالدته، ومن أبرزها الصدفة الغريبة بشأن يوم حفل زفافه واليوم الذي تزوج فيه والديه، والتي كشف عنها خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس: «وقت فرحي تواصلت مع أحمد الكتاتني عشان الفرح، وفوجئت أننا هنجيب قاعة منين لعدد الناس اللي هتيجي، وقررنا ناخد خيمة كبيرة، كانت أكبر تانده في مصر واستقريت على أن يكون يوم الفرح 3 فبراير والذي وافق عيد جواز والديه وهكذا أصبح يومًا مميزًا في حياته».

وفاة والدة الفنان أحمد عصام

ونشر الفنان أحمد عصام صورة له مع والدته بعد وفاتها، معلقًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى وله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، فقدت أغلى ما في حياتي وأغلى شيء عندي، أمي الغالية الحاجة فوزية عبد الرؤوف، دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق