يلعبون كرة القدم بجانب سيارة تحترق.. تصرف مثير لمجموعة من السائقين بإنجلترا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يلعبون كرة القدم بجانب سيارة تحترق.. تصرف مثير لمجموعة من السائقين بإنجلترا, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:03 مساءً

بينما كان هناك حريق كبير يسد طريق سريع بسبب سيارة مشتعلة، لاحظ المارة ترك بعض السائقين مركباتهم على الطريق، وقاموا بتصرف غريب يدل على حالة اللامبالاة، إذ قاموا بلعب كرة القدم بالقرب من السيارة المشتعلة، وفقا لمقطع فيديو نشرته صحيفة تليجراف.

البداية كانت باشتعال النيران في شاحنة تحمل منتجات زراعية، ما أدى إلى إغلاق طريق مقاطعة سومرست في انجلترا، بين تقاطع 22 في بيرنهام أون سي وتقاطع 23، وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة 9.30 صباحًا. 

دخان كثيف وانفجارات قوية

 وسط الاختناقات المرورية، بدأ سائقو السيارات العالقون في لعب كرة القدم معًا، في أثناء انتظارهم إعادة فتح الطريق، كما ظهر في المقطع المنشور.

السكان المحليون أكدوا أنهم سمعوا 3 انفجارات قوية في البداية، ثم ظهر دخان كثيف طغى على الأجواء، ووصلت فرق الإطفاء، محاولين إخماد الحريق باستخدام المياه وغيرها من المعدات، ودعمتهم طائرة إسعاف تحسبا لوجود مصابين.

وأعيد فتح الطريق المتجه شمالا حوالي الساعة 1 ظهرا، في ظل ازدحام مروري عند تقاطع 25، بينما حذرت هيئة الطرق السريعة الوطنية من أن التأخير قد يستمر لعدة ساعات، بالإضافة إلى أن الطرق المحلية في مناطق «إيست هانتسبيل» و«بريدجووتر» و«هايبريدج»، تشهد ازدحامًا مروريًا، حيث يحاول البعض الانحراف بعيدًا عن الطريق السريع.

سبب اندلاع الحريق

وقالت شركة «مول فالي» للإمدادات الزراعية، المالكة للشاحنة المحترقة، إنها كانت تحمل «حليب مجفف» صالح للاستخدام الزراعي، ومن المرجح أن يكون سبب الحريق عطل في إحدى العجلات أو الإطارات، واتصل السائق بخدمات الطوارئ على الفور ونجى بحياته من الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق