معلومات عن فريق بلاك تيما بعد مشاركته في احتفالية أكتوبر.. أبهروا الجميع

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلومات عن فريق بلاك تيما بعد مشاركته في احتفالية أكتوبر.. أبهروا الجميع, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 08:39 مساءً

عدد كبير من الفنانين شاركوا خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، من ضمنهم فريق بلاك تيما الذي يحظى بشعبية كبيرة.

فريق بلاك تيما

وتفاعل عدد كبير من الحضور مع فريق بلاك تيما، أثناء غنائه في احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، مع المطربة بوسي ومحمد فؤاد وحكيم.

فريق بلاك تيما هو فرقة غنائية تأسست في عام 2004 وتكونت الفرقة من ثلاثة شباب من النوبة وهم أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده وفق تصريحات تليفزيونية سابقة للفنان أمير صلاح، أحد أعضاء الفرقة:

اشتهر الفريق بألبوم بحار عام 2010، وغاوي بني آدمين عام 2015، كما أنها حصدت جائزة «الميما» كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط، فهي تعبِّر عن الجنوب والتراث النوبي والصعيدي، حيث عمل مسرحي كان بداية تعرف أعضاء فرقة بلاك تيما على بعضهم.

احتفالية اتحاد القبائل العربية

بدأت فعاليات احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تؤكد الاحتفالية على اعتزاز أبناء مصر بأبطال القوات المسلحة، الذين نجحوا في تحقيق النصر في السادس من أكتوبر 1973.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق