تفاصيل حفل ذكرى نصر أكتوبر الذي نظمه اتحاد القبائل العربية.. لقاء النجوم والأبطال

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل حفل ذكرى نصر أكتوبر الذي نظمه اتحاد القبائل العربية.. لقاء النجوم والأبطال, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:12 مساءً

نظم اتحاد القبائل العربية، مساء اليوم، احتفالية حكايات الأبطال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، حيث حضر الاحتفالية التي نظمتها مختلف منظمات المجتمع المدني، الرئيس عبدالفتاح السيسي، وألقى خلالها كلمة سلطت الضوء على تضحيات رجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة من أجل رفعة الوطن، والدور العظيم للشعب المصري في الوقوف بجانب مؤسساته الوطنية لحماية مقدرات الوطن.

احتفالية ذكرى نصر أكتوبر 

وشهدت احتفالية ذكرى نصر أكتوبر، التي نظمها اتحاد القبائل العربية مشاركة واسعة من الفنانين منهم الفنان عمرو سعد، وريم مصطفى، وأنغام، ومحمد منير، وتامر عاشور، وويجز، كما شهدت عرض عدد من الأفلام التسجيلية التي أبرزت دور أبطال مصر المختلفين من أهالي سيناء وأبناء مصر العزيزة.

تفاصيل الاحتفالية  

كما أكدت احتفالية ذكرى نصر أكتوبر التي أقيمت في استاد العاصمة الإدارية الجديدة ونظمها اتحاد القبائل العربية، أن لحظات حرب أكتوبر سيظل يفخر بها المصريون جميعًا، كونها أحدثت نقلة نوعية في التاريخ العسكري، وأثبتت للعالم أن لمصر جنودا بواسل وأبناء وطنيين قادرين على ردع أي محاولات للمساس بها، يبذلون الغالي والنفيس، ويقدمون أرواحهم فداءً لوطنهم الغالي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق