عادل حمودة: برنامج ترامب الانتخابي يتضمن توليد الطاقة إلى أقصى حد

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عادل حمودة: برنامج ترامب الانتخابي يتضمن توليد الطاقة إلى أقصى حد, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:52 مساءً

قال الإعلامي عادل حمودة، إن برنامج دونالد ترامب الانتخابي يتضمن توليد الطاقة إلى أقصى حد؛ إذ تساعد الطاقة الوفيرة عمالقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة على الفوز بسباق التسلح في مجال الذكاء الاصطناعي، لكن ترامب لا يكف عن انتقاد عمالقة التكنولوجيا، ويهاجم ترامب شركات التكنولوجيا الكبرى ويعتبرها أكبر تهديد للانتخابات الأمريكية، ووضع في قائمة هذه الشركات جوجل وميتا وفيسبوك.

ترامب يتهم شركات التكنولوجيا بممارسة رقابة غير دستورية

وأضاف حمودة خلال تقديمه برنامج «واجه الحقيقة» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه في عام 2019 أعلنت وزارة العدل في عهد ترامب مراجعة واسعة النطاق لمكافحة الاحتكار الذي تتورط فيه شركات التكنولوجيا الأمريكية، ويتهم ترامب هذه الشركات بممارسة رقابة غير دستورية ضد التيارات المحافظة.

ترامب يدعو إلى احتضان العملات الرقمية 

وتابع: «ويدعو ترامب الولايات المتحدة إلى احتضان العملات الرقمية وتكوين احتياطي وطني من البيتكوين، وركز ترامب أيضا على قضايا الأمن السيبراني، وفي عام 2018 منح القيادة السيبرانية الأمريكية المزيد من المرونة في توجيه ضربات إلكترونية هجومية».

وواصل: «فيما بعد أكدت تقارير عسكرية أن الولايات المتحدة استخدمت القدرات السيبرانية الهجومية لدعم أوكرانيا عام 2022، وسبق أن أصدر ترامب أمرا تنفيذيا لزيادة عدد الموظفين الفيدراليين العاملين في مجال الأمن السيبراني، وسد العجز في 300 ألف عامل بهذا المجال».

واستكمل: «لكن العجز في عدد المتخصصين في الأمن السيبراني تزايد من جديد حتى وصل إلى ما يقرب من مليوني شخص وفقا للبنتاجون».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق