أول طلب من كهربا من محمد رمضان بشأن الغرامة بعد قبول اعتذاره من الأهلي.. عاجل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول طلب من كهربا من محمد رمضان بشأن الغرامة بعد قبول اعتذاره من الأهلي.. عاجل, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:21 صباحاً

طالب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي من محمد رمضان مدير الكرة بالقلعة الحمراء تخفيض العقوبة الخاصة به بعد أزمته في الإمارات على هامش بطولة كأس السوبر المصري.

وقال مصدر مقرب من اللاعب بأنه طلب بشكل رسمي من محمد رمضان تخفيض العقوبة لنصف مليون جنيه بدلا من مليون جنيه بعد قبول اعتذاره بشكل رسمي وعودته من جديد للتدريبات.

وكان محمود عبدالمنعم كهربا خرج عن النص خلال بطولة كأس السوبر بالإمارات بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا ليقرر محمد رمضان ترحيله للقاهرة مع تغريمه مليون جنيه وعقب العودة من الإمارات اعتذر اللاعب بشكل رسمي لمحمد رمضان ليتقبل الأخير اعتذاره ليعود اللاعب للتدريبات الجماعية على أن يكون مشاركته في المباريات حسب قرار السويسري مارسيل كولر.

كهربا يعود للتدريبات الجماعية

وعاد محمود عبدالمنعم كهربا لتدريبات النادي الأهلي الجماعية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ببطولة كأس أبطال القارات المتحدثة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وكان كهربا، نشر العديد من المنشورات عبر «ستوري» حسابه على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام» وذلك في أول رد فعل له عقب إعلان النادي الأهلي قبول اعتذاره عن ما بدر منه في كأس السوبر المصري الأخير، وأدى لعودته للقاهرة وعدم استكمال البطولة.

وأعاد كهربا نشر الفيديو الذي نشره النادي الأهلي أثناء دخوله برفقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى تدريبات الفريق استعدادا لمباراة الثلاثاء أمام العين الإماراتي في كأس إنتركونتينتال.

ووجه مهاجم الأهلي رسائل لزملائه مثل عمر كمال عبد الواحد، وقال له «أخويا الطيب ابن الأصول»، ولمحمد الشناوي: «أخويا القائد» ولعمرو السولية: «أبو ليلى».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق