وكيل «صحة مطروح»: حركة تنقلات وتعيين كوادر جديدة في المستشفيات المركزية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل «صحة مطروح»: حركة تنقلات وتعيين كوادر جديدة في المستشفيات المركزية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:12 صباحاً

أعلن الدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة بمطروح، تعيين كوادر جديدة في مستشفى الضبعة المركزي، ضمن خطة المديرية لإلحاق عناصر متميزة جديدة بالهيكل الإداري، مع مراعاة تمكين شباب الأطباء ممن يملكون الفكر والرؤى والقدرة على القيادة. 

حركة تنقلات في مستشفى الضبعة

وأصدر وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم، حركة تنقلات محدودة تضمنت تكليف الدكتور محمد جاويش نائبا لمدير مستشفى الضبعة المركزي، والدكتور محمود منصور وكيلاً للمستشفى، ومحمد شومان مدير مالي وإداري للمستشفى، وأسامة الغرباوى رئيس تمريض المستشفى.

وكلّف وكيل وزارة الصحة بمطروح الدكتور محمد عبدالسلام، وجهاد رضا بالعمل في مستشفى رأس الحكمة المركزي في إطار تبادل الخبرات.

رفع مستوى الخدمات في المستشفيات 

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن الحركة تأتي ضمن حزمة إجراءات جاري استكمال تطبيقها لضمان التميز في تقديم الخدمات الصحية ورفع مستواها في المستشفيات وجميع المنشآت الصحية، مع استمرار المتابعة بدقة للأداء في مختلف الإتجاهات.

ووجه وكيل الوزارة باستمرار عمل لجان التفتيش والمتابعة الدورية للمرورات الميدانية، وتقديم الدعم الكامل للقيادات المستجدة لمساعدتهم في تحقيق التكليفات الصادرة لهم، وذلك اتساقا مع قرب انتهاء إجراءات تحديث واعتماد الهيكل الإداري الجديد للمديرية وبطاقات الوصف الوظيفي المُحدّثة لكل موقع ومنصب، يعقبها مرحلة الإختيار للأفضل والأنسب لشغل الوظائف القيادية والإشرافية في اطار كامل من الشفافية والمساواة في اتاحة الفرص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق