وصول الوفود المشاركة في بطولة العالم الـ34 للرماية على الأطباق

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وصول الوفود المشاركة في بطولة العالم الـ34 للرماية على الأطباق, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبرى، النسخة الـ34، وصول جميع الوفود المشاركة في البطولة.

موعد بداية منافسات البطولة

وأكد بيان صادر عن اللجنة، اليوم الأحد، أن منافسات البطولة ستبدأ على ميادين الرماية بنادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر، غدا الاثنين، وتستمر لمدة 7 أيام حتى 3 نوفمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار البيان إلى أن اتحاد الرماية يولي أهمية كبيرة للبطولة، حيث تُجرى بمشاركة 300 رامٍ ورامية وناشئين من 19 دولة من مختلف دول العالم أكدت المشاركة، وهي البرتغال، وفرنسا، وأمريكا، وبلجيكا، وإيطاليا، والمكسيك، وإنجلترا، والأرجنتين، واليابان، وجمهورية التشيك، وإسبانيا، وسوريا، وليبيا، وأرمينيا، والإمارات، والكويت، والسعودية، ولبنان، ومصر الدولة المستضيفة.

متابعة مراسم استقبال الوفود

وأضاف البيان، أن اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، على متابعة مراسم استقبال الوفود، رافقه أحمد سعفان عضو اللجنة المنظمة من المطار وحتى فندق الإقامة مع مراعاة توفير كافة سبل الراحة لهم من إقامة ووسائل النقل وميادين التدريب، مع تقديم كافة المساعدات الفنية واللوجيستية لكل الدول الضيوف على أرض مصر، حيث أشادت كافة الوفود علي حُسن الاستقبال وكرم الضيافة، وسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات وتسهيلات في المطار والتسكين، وتوفير كل سبل الراحة.

009813a38a.jpg

وأكد حازم حسني، أن تنظيم هذه البطولة شرف كبير للرياضة المصرية ورسالة إيجابية قوية لكافة المؤسسات الرياضية في العالم بعد أن حصلت مصر على احترام العالم كله بتظيم أقوي بطولات للرماية خلال السنوات الماضية.

ad14bba314.jpg

c7babbd983.jpg

وأضاف أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يتابع مع رئيس الاتحاد واللجنة المنظمة كافة التجهيزات والترتيبات لافتتاح البطولة الذي أعلن أنه سوف يشهده غدا الاثنين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق